الإيقاف يبعد لاعب أساسي عن مباراة الأسود أمام مالي

مدير التحرير | 2017.09.03 - 2:39 - أخر تحديث : الأحد 3 شتنبر 2017 - 2:39 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الإيقاف يبعد لاعب أساسي عن مباراة الأسود أمام مالي

سيحرم المنتخب الوطني من خدمات لاعبه الأساسي يونس بلهندة في مباراة الإياب التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره المالي، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتلقى بلهندة الإنذار الثاني في مباراة الأسود أمام مالي، أسم (الجمعة)، ليضطر إلى الغياب عن المباراة المقبلة، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان بلهندة قد تلقى الإنذار الأول في مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتقتضي لوائح لاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف أي لاعب حصل على انذارين لمباراة واحدة، ما سيغيب بلهندة عن الجولة الرابعة، وسيعود للمشاركة رفقة الأسود في مباراة الجولة الخامسة.

وكان بلهندة قد لعب أساسيا في مباراة أمس (الجمعة)، أمام المنتخب المالي، وشارك في الفوز المهم للأسود بستة أهداف لصفر، رغم أنه لم يظهر بمستوى كبيرة، كالذي ظهر به حكيم زياش، في أول ظهور رسمي له مع المنتخب الوطني.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.