العرائش: الأمن يعتقل سائق “طريبورطور” بعد مشادات مع قائد الملحقة السادسة

مدير التحرير | 2018.12.25 - 1:01 - أخر تحديث : الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 10:42 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: الأمن يعتقل سائق “طريبورطور” بعد مشادات مع قائد الملحقة السادسة

العرائش 24: المكتب المركزي

إعتقل أمن العرائش قبل قليل من اليوم الثلاثاء سائق “طريبورطور” بتهمة الإعتداء على قائد و عون سلطة بالسوق الأسبوعي بالعرائش.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن سائق “طريبورطور” أوقف دراجته بباب السوق، قاطعا الطريق عن رواده، حيث طلب منه عون سلطة تغيير المكان، الأمر الذي رفضه سائق “الطريبورطور” ليتطور الحوار إلى مشادات، حيث إلتحق قائد الملحقة السادسة، الذي تم تمزيق لباسه الرسمي هو الآخر.

و في إتصال للعرائش 24، جمعية الملابس المستعملة و المتلاشيات، نفى المتحدث الإعتداء متهما القائد و عون السلطة بالإعتداء على سائق “الطريبورطور” الذي سيتقدم بدوره بشكاية ضد كل من القائد و عون السلطة.

و قد وضع أمن العرائش سائق “الطريبورطور” تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه قبل تقديمه أمام وكيل الملك.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.