بفضل ابتسامته.. مغربي يحصل على لقب “ألطف سائق حافلة” في لندن (فيديو)

مدير التحرير | 2018.12.27 - 1:44 - أخر تحديث : الخميس 27 دجنبر 2018 - 1:44 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بفضل ابتسامته.. مغربي يحصل على لقب “ألطف سائق حافلة” في لندن (فيديو)

حصل مغربي، يقيم في العاصمة البريطانية لندن، قبل أيام، على لقب ألطف سائق حافلة في لندن، منحته إياه جمعية بريطانية.

المغربي أحمد سرحاني تمكن من الحصول على هذا اللقب، بفضل “لطفه وابتسامته”، التي اعتاد أن يستقبل بها ركاب الحافلة التي يقودها، منذ 14 سنة.

وقال سرحاني، خلال استضافته في برنامج “بي بي سي تراندينغ”، إنه يشعر بالفخر بمهنته كسائق حافلة، مشيرا إلى أنه يقل يوميا ركابا من جنسيات مختلفة، نسج مع بعضهم علاقات صداقة بفضل سلوكه المميز.

وأكد سرحاني، وهو متزوج وأب لطفل، أن ابتسامته عفوية وليست مصطنعة، لافتا إلى أنها صفة يمتاز بها المغاربة والمسلمون عامة.
وتحدث السرحاني، الذي استقر في لندن منذ 30 سنة، عن موقف جمعه مع أحد الركاب، وقال: “صعد راكب إلى الحافلة وفي يده غيثارة وبدأ بالعزف والغناء، حتى اندمج باقي الركاب معه وأصبحت الحافلة مثل قاعة حفلات”.

p style=”text-align: justify;”>كيفاش

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.