تنبؤات خطيرة للعرافة البلغارية الشهيرة بخصوص 2019

مدير التحرير | 2018.12.27 - 8:54 - أخر تحديث : الخميس 27 دجنبر 2018 - 8:56 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تنبؤات خطيرة للعرافة البلغارية الشهيرة بخصوص 2019

مرة أخرى تم الكشف عن المعطيات التي تنبأت بها العرافة البلغارية الشهيرة بـ”بابا فانغا”، حيث أكدت هذه الأخيرة قبل وفاتها وقوع حوادث كارثية خلال عام 2019 من بينها إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالصمم ومحاولة قتل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالإضافة لانهيار مالي ضخم بأوروبا.

ووفق ما كشفت عنه صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أمس الأربعاء، فقد قالت العرافة البلغارية الشهيرة بـ”بابا فانغا”: ” إن محاولة اغتيال بوتين ستكون على يد أحد أفراد فريقه الأمني، كما يفقد الرئيس الأمريكي سمعه بسبب مرض غامض”.

وكشفت العرافة أن موجة تسونامي مدمرة ستجتاح أجزاء كبيرة من آسيا وتصل إلى أوروبا التي تشهد انهيارا اقتصاديا كارثيا، مبرزة أن بويتن أحاط نفسه بمجموعة من القناصة المدربين تدريبا عاليا تتمثل مهمتهم الوحيدة في الحفاظ على حياته.

وأوضحت الصحيفة البريطانية ، سنة 2019 ستكون بالنسبة إلى دونالد ترامب، كارثية حسب توقعات العرافة، حيث يصاب بمرض غريب غير معروف يسبب له الغثيان وطنين الأذن وصدمة الدماغ وفقدان السمع، كما يتعرض أحد أفراد عائلته لحادث سيارة أليم.

تجدر الإشارة إلى أن “فانغا”، أطلقت الكثير من التنبؤات فيما يخص السنوات الماضية، وتحققت تنبؤاتها فيها حيث سبق وتنبأت بأحداث الحادي عشر من شتنبر وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.