تفاصيل جريمة دبح فتاة بإفران

مدير التحرير | 2018.12.28 - 4:39 - أخر تحديث : الجمعة 28 دجنبر 2018 - 5:56 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تفاصيل جريمة دبح فتاة بإفران

ذكرت مصادر إعلامية أن راعي الغنم المشتبه في ذبحه لشابة بقرية سوق الأحد ضواحي إفران، أقدم على ارتكاب هذه الجريمة، بسبب رفض الضحية الزواج منه بالرغم من حبه الكبير لها.

وأكد المصدر ذاته أن راعي غنم، الذي ينحدر من القرية المذكورة، فر إلى منطقة غابوية بميدلت، مشيرا إلى أن مصالح الدرك الملكي، تحاول في هذه اللحظات من يومه الجمعة، إيقافه، بتنسيق مع القوات المساعدة والسلطات المحلية.

تجدر الإشارة إلى أن الضحية التي سقطت ضحية هذه الجريمة البشعة، تبلغ من العمر قيد حياتها 28 سنة، وهي مطلقة وأم لطفلة، وتعتبر المعيل الوحيد لوالدها المريض.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.