“بلا عنوان” عنوان الألبوم الجديد للنجم المغربي حاتم عمور

مدير التحرير | 2018.12.28 - 6:01 - أخر تحديث : الجمعة 28 دجنبر 2018 - 8:10 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“بلا عنوان” عنوان الألبوم الجديد للنجم المغربي حاتم عمور

العرائش 24 : مراسلة

يعمل النجم المغربي حاتم عمور على الانتهاء من تحضيرات ألبومه الجديد، الذي يحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه خلال بداية السنة الجديدة 2019.

” بلال عنوان ” هو العنوان الذي أطلقه حاتم على البومه حيث يضم 7 أغاني، تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين من بينهم : عمر الصباغ، محمد الشرابي، بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أمصغار، رشيد محمد علي، أميرة زهير، مهدي مزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع.

وسيصدر عمور أولى أعماله بعنوان ” أخرة مرة ” من كلمات وألحان أنس العراقي، وتوزيع بلال أفريكانو تم تصويرها على طريقة الفيديو الكليب بأمستردام تحت إشراف المخرج حسن الكرفتي.

كما إنتهى حاتم من تصوير كليب أغنية ” قلبك يمشي بحالو” وهي كلمات محمد المغربي والحان محمد الشرابي وتوزيع بلال أفريكانو، حيث تم تصوير الكليب بلاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة المخرج السوري سليم سموع.

” قلبك يمشي بحالو ” هي أول أغنية مغربية يتم تصويرها بلاس فيغاس، علما أنا حاتم قد سبق له تصوير فيديو كليب ” حسدونا ” بنيويورك خلال السنة الماضية.

يشار أن عمور قد تعاقد مؤخرا مع شركة ” وتري ” وهي إحدى فروع شركة ” ميوزيك از ماي لايف “، لتتولى إدارة أعماله الرقمية.

جدير بالذكر أن أخر أعمال حاتم عمور هي النسخة العربية لأغنية ” Nos fuimos lejos ” رفقة النجم العالمي إنريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.