استنفار أمني بمدن شمال المملكة تحسبا لموجة هجرة كبيرة

مدير التحرير | 2018.12.29 - 5:34 - أخر تحديث : السبت 29 دجنبر 2018 - 5:34 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
استنفار أمني بمدن شمال المملكة تحسبا لموجة هجرة كبيرة

تعيش البحرية المغربية على وقع حالة من الاستنفار أياما قبل حلول ليلة رأس السنة الميلادية، حيث يُتوقع أن تشهد موجة هجرة سرية من طرف المهاجرين السريين المنحدرين من دول جنوب صحراء افريقيا، بالإضافة إلى المغاربة، للهجرة إلى اسبانيا بطريقة سرية.

ويرى عدد كبير من المهاجرين السريين، أن المناسبات مثل رأس السنة الميلادية، تُعتبر فرصة جيدة وسانحة للهجرة السرية من السواحل الشمالية المغربية نحو جنوب اسبانيا، بدعوى إنشغال عناصر البحرية المغربية ونظرائهم الاسبان باحتفالات رأس السنة.

وتتأهب عناصر البحرية المغربية، بالإضافة إلى القوات المساعدة، للتصدي لأي محاولة هجرة من طرف المهاجرين السريين نحو إسبانيا خلال رأس السنة، وذلك بتعزيز عناصرها واتخاذ مزيد من اليقظة والحذر خلال تلك الليلة.

وكالات

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.