انتحار طفلة شنقا بمنزل أسرتها بعاصمة الإنتحار شفشاون

مدير التحرير | 2018.12.31 - 1:33 - أخر تحديث : الإثنين 31 دجنبر 2018 - 1:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
انتحار طفلة شنقا بمنزل أسرتها بعاصمة الإنتحار شفشاون

أقدمت طفلة، يوم أمس (الاحد)، على وضع حد لحياتها شنقا بمنزل أسرتها، الواقع بدوار تاجيت الواقع بتراب جماعة بني سلمان التابع لإقليم شفشاون، وذلك في ظروف وصفت بـ “الغامضة”.

الهالكة، البالغة قيد حياتها 14 سنة، عثرت عليها أفراد أسرتها معلقا باستعمال حبل لفته حول رقبتها وتبثه بعناية بإطار خشبي داخل غرفتها، حيث قامت الاسرة بإخطار السلطات المحلية التي حضرت للتو إلى مكان الفاجعة، تبعتها بعد ذلك عناصر من الدرك الملكي، التي أنجزت محضر المعاينة قبل أن يتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمدينة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي للكشف على الظروف والملابسات والأسباب الحقيقية وراء مفارقتها للحياة.

ويطرح تنامي ظاهرة الانتحار بمدن الشمال، التي توالت بين المواطنين بشكل متسارع ومفزع في الفترة الأخيرة، العديد من التساؤلات التي تتطلب من المختصين الإجابة عنها عبر دراسات وبحوث ميدانية من أجل فهمها والسعي للحد منها.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.