بالصور.. عداء سابق رجع بنّاي !!

مدير التحرير | 2019.01.02 - 10:51 - أخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 10:53 صباحًا
تعليق واحد
قراءة
شــارك
بالصور.. عداء سابق رجع بنّاي !!

دفعت الظروف الصعبة العداء المغربي عبد الرحيم بن رضوان إلى العمل في البناء ك”مياوم” بسيط بحثا عن لقمة العيش.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للبطل المغربي السابق، مطالبين بالتفاتة إلى العداء الذي قدم كثيرا للمغرب، ورفع الراية المغربية في عدد من التظاهرات الدولية.

وقال أحد المتابعين: “هاد الأبطال المنسيون ما كنعقلوا عليهم حتى كيموتوا، عيب نشوفوا رياضي مغربي يرجع فهاد الحال”.
كيفاش

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1

    سلام الاخوان هادي أول مرا كاندخل لهاد صفحة كانطالب بإعادة الاهتمام والحق لهاد العداء المغربي تحفيزا وتشجيعا على للمجهودات لي دار على قبل بلادو أو الراية المغربية أو الشعب المغربي وتشجيعا على الرياضة عامة وخصوصا كرة القدم والجري الطويل باش نعطيو قيمة أو شرف لبلادنا فالرياضة مثل باقي الدول الاوربية وتحياتي لناس الرياضة وخصوصا خصوصا كرة القدم الشعبية والجري والسلام عليكم.