كيف تكتشف أن المتصل بك يُسجل المكالمة معك هاتفيا

مدير التحرير | 2019.01.03 - 9:54 - أخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 9:54 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
كيف تكتشف أن المتصل بك يُسجل المكالمة معك هاتفيا

وكالات

يمكن معرفة ما إذا كان هناك شخص ما يقوم بتسجيل مكالمات لك من خلال ملاحظة بسيطة للغاية، مع مراعاة أنها ليست دقيقة مئة بالمئة، ولكن يمكن أن تساعد المستخدم فى توخى الحذر.

وحسب نصائح بعض المختصين فإذا سمعت أصوات غريبة أثناء المكالمات، مثل بعض الأصوات البعيدة والساكنة أو صوت مثل الضغط على أحد الأزرار، فإن ذلك يمكن أن يكون مؤشرا على وجود شخص يقوم بتسجيل المكالمة لك.

كما يضيف المختصون أن بعض تطبيقات تسجيل المكالمات تطلق صفارة بسيطة قبل عملية التسجيل أو فى نهايته، وبالتالي عليك أن تدقق السمع عند بدء المكالمة فقد تستمع لتلك الصافرات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.