الرئيسية الوطنية بعد راقي بركان، الإغتصاب يطيح براقي بالدار البيضاء

بعد راقي بركان، الإغتصاب يطيح براقي بالدار البيضاء

0 ثانية قراءة
0

كان مدمن مخدرات وأوهم الضحية أن جنية اشترطت عليه مضاجعتها

أغرت شاب الأرباح اليومية، التي يحققها راق يتلقى عنده علاج الإدمان على المخدرات، فقرر احتراف هذه المهنة، وبعد أن نجح في كسب زبناء، تورط في اغتصاب فتاة، خلال حصة للعلاج، بعد أن أوهمها أن “جنية” اشترطت عليه ممارسة الجنس معها من أجل تركها تعيش بسلام.

و حسب يومية الصباح، فقد أحالت الضابطة القضائية المتهم، أخيرا، على الوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء، وأثناء استنطاقه، اعترف بالمنسوب إليه، ليتقرر عرضه مباشرة على الجلسة بجناية الاغتصاب والنصب والاحتلال. وتعود تفاصيل القضية، عندما قرر المتهم، وهو شاب في أواسط العشرينات العلاج من الإدمان بسبب المخدرات، فاقترح عليه قريب له زيارة راق بالحي الذي يقطن فيه، بحكم أنه الوحيد القادر على علاجه.

وفي أول حصة للعلاج، فوجئ المتهم بالإقبال الكبير على الراقي من الجنسين ومختلف الأعمار، وعاين فتيات حسناوات ينتظرن دورهن بشعف كبير، كما وقف على العائدات المالية الكبيرة التي يجنيها الراقي من نشاطه، إذ تأكد حينها أن هذه المهنة ستكون الطريق الوحيد لكسب الثروة، فقرر احتراف الرقية الشرعية.

وحفظ المتهم آيات قرآنية، يرددها الرقاة دائما، خلال حصص العلاج، واكترى “كراج” بحيه، وقسمه إلى فضاء لاستقبال الزوار، وغرفة من أجل للعلاج. كما زين المكان بمكتبة تتضمن أنواعا عديدة من الأعشاب الطبية وكتبا متخصصة في هذا النوع من العلاج، وأطلق لحيته وارتدى زي الفقهاء، علامة على ورعه. ونجح الشاب في استقطاب المواطنين، خصوصا النساء، وانتشرت شهرته خارج الحي، ومن أجل كسب أرباح مالية في ظرف وجيز، قرر إجراء حصة علاج جماعية للرجال والنساء في المحل، إذ يطلب منهم التمدد على الأرض، ليتلو عليهم جماعة آيات قرآنية مقابل 200 درهم للشخص الواحد.

وفي مناسبة، حضرت فتاة إلى محله من أجل العلاج، مدعية أن مسا شيطانيا أصابها، فأثاره جمالها، وقبل أن يشرع في حصة العلاج الجماعية، طلب من الفتاة دخول غرفة خاصة، مدعيا أن حالتها الصحية مستعصية وعلاجها يحتاج عناية خاصة.

استجابت القناة عن حسن نية ودخلت وحيدة إلى الغرفة، وبعدها عجل الراقي بحصة العلاج الجماعية، قبل أن يأمر الجميع بمغادرة المكان، حتى ينفرد بضحيته. وداخل الغرفة، طلب المتهم من الفتاة الاستلقاء على السرير، ووضع منديلا على عينيها، وتلا آيات قرآنية وهو يتحسس جسدها، قبل أن يتجرد من ملابسه، وشرع في ممارسة الجنس عليها، ما أثار غضب الضحية التي صدته، وعندما استفسرته عما قام به وسبب تجرده من ملابسه، ادعى أنها مصابة بمس من “جنية كافرة”، اشترطت عليه ممارسة الجنس معها لتركها تعيش بسلام.

غادرت الضحية محل الراقي صوب مقر الشرطة، إذ تقدمت بشكاية تتهم فيها الراقي باغتصابها، وبعد إشعار النيابة العامة، أمرت باعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث. ونفى الراقي في البداية المنسوب إليه، مؤكدا أن الفتاة أساءت الظن به حول طريقة علاجها، لكن أثناء مواجهته بها ارتبك، قبل أن يلتزم الصمت، عندما طلب منه تبرير سبب تجرده من ملابسه أثناء علاجها من الصرع

المزيد الوطنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

تقرير وطني رسمي يُصنف شاطئي ميامي و الشاطئ الصغير غير صالحين للإستجمام

صنف التقرير الوطني حول جودة مياه الاستحمام والرمال بشواطئ المملكة، شاكئي ميامي و الساطئ ال…