“شريف” بضريح بالعرائش يُرقي بالجنس

مدير التحرير | 2019.01.04 - 6:10 - أخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 7:53 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“شريف” بضريح بالعرائش يُرقي بالجنس

لا زالت فضائح الرقاة و المشعودين تتوالى في المغرب، فبعد راقيي بركان و الدار البيضاء “شريف” بمدينة العرائش “يرقي” بالجنس.

و حسب تصريحات لمرتادي أحد الأضرحة بالعرائش للعرائش 24، فإن أحد الأشخاص ممن يمارسون “الرقية” بالضريح و الذي يطلقون عليه إسم “الشريف” يلجأ إلى ممارسة الجنس على النساء من مرتاديه إما إغراءا أو بدريعة رغبة “الجنية” الساكنة في أجسادهن في الجنس.

كما يعرف الضريح، الذي يوجد داخل مقبرة بالعرائش، عمليات شعودة بمختلف أنواعها، حيث عثرت العديد من الجمعيات، التي قامت بحملات نظافة على العديد من أوراق و صور تحتوي على طلاسم للشعودة.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.