حصري: مسربوا صور ماء العينين يتعهدون بنشر صور أخرى أكثر إحراجا قريبا

مدير التحرير | 2019.01.07 - 12:17 - أخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 12:17 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حصري: مسربوا صور ماء العينين يتعهدون بنشر صور أخرى أكثر إحراجا قريبا

العرائش 24: المكتب المركزي

قال مصدر مقرب من مسربي صور النائبة البرلمانية و القيادية في حزب العدالة و التنمية ماء العينين، في إتصال بجريدة العرائش 24، أن المسربين يحتفظون بصور أكثر إحراجا للنائبة و حزبها، سيعملون على نشرها في الأيام القليلة القادمة.

و حسب نفس المصادر، فإن تسريب الصور لا يهدف إلى التدخل في الحرية الفردية للنائبة البرلمانية بل يظهر التناقض لدى شخصية سياسية مؤثرة في الشأن العام، تعتمد في شعبيتها على صورة مختلفة تماما عما تؤمن به و ما تمارسه في حياتها اليومية.

و أضافت نفس المصادر، أن الصور التي ستنشر قريبا، تظهر النائبة البرلمانية على طاولة بها “محرمات” رفقة شخص عرف بدعوته للجهر بالإفطار في رمضان و أخرى تظهر فيها البرلمانية بلباس بحر يظهر 90 في المئة من جسمها.

و كانت صورتان للنائبة البرلمانية عن حزب العدالة و التنمية بلباس عصري “غير شرعي” بفرنسا قد أثارتا جدلا واسعا في المغرب، حيث إعتبرهما كثير من المعلقين تكشفان عن الوجه الحقيقي لسياسيي حزبها، حيث توعدت النائبة متابعة الناشرين لهما قضائيا، كما أصدر الفريق البرلماني لحزبها بلاغا تضامنيا، فيما تحدى المحامي لحبيب الحاجي البرلمانية باللجوء إلى الخبرة التقنية لتأكيد أو نفي فبركة الصورة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.