تجار العرائش يستعدون لإغلاق محلاتهم احتجاجا على حكومة العثماني

مدير التحرير | 2019.01.08 - 5:50 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 5:50 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تجار العرائش يستعدون لإغلاق محلاتهم احتجاجا على حكومة العثماني

يستعدُّ تجار بمدينة العرائش، لإغلاق محلاتهم التجارية وتنظيم وقفة استنكارية، احتجاجاً على حكومة سعد الدّين العثماني، بسبب الاجراءات المتضمنة في قانون المالية لسنة 2019، والمتعلقة بالقطاع الاقتصادي والمقاولاتي.

وأوضحت تنسيقية جمعيات تجار العرائش في نداءٍ لها، أن خطوة الاحتجاج على حكومة العثماني، جاء بسبب القرارات الحكومية المتعلقة بالقانون المالي لسنة 2019، والتي تهم في مجملها مجموعة من الاجراءات الغير منصفة والعادلة للتجار.

وأكدت التنسيقية في نداءها، أن حكومة العثماني، ضربت في قانون مالية السنة الجارية، كل الخطب الملكية التي أكدت على إيلاء العناية اللازمة لقطاع المقاولة المتوسطة والصغرى، ودعمها بكل الوسائل.

ودعت التنسيقية التي تعتزم تنظيم الشكلين الاحتجاجيين بحر الأسبوع الجاري بمدينة العرائش، حكومة العثماني إلى التراجع على القرارات التي وصفتها بـ “اللاشعبية”، وإلغائها من قانون مالية سنة 2019.

اليوم 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.