العرائش: حملة واسعة ضد الطريبورطورات

مدير التحرير | 2019.01.10 - 7:38 - أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 10:18 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: حملة واسعة ضد الطريبورطورات

العرائش 24: المكتب اامركزي

أطلقت السلطات الأمنية بالعرائش حملة واسعة النطاق ضد الدراجات الثلاثية العجلات المستعملة في نقل الركاب بطريقة غير قانونية.

و حسب مصادر العرائش 24، فإت السلطات الامنية تشت حملة واسعة النطاق لمحاربة الدراجات النارية الثلاتية العجلات المستعملة في حمل الرکاب بطريقة غير قانونية وفي وضعية خطيرة علی مستوی شارع عقبة بن نافع وباقي محاور المدينة تحت اشراف السيد رئيس الهيٸة الحضرية.

و تضيف نفس المصادر أت الحملة إتطلقت بسبب الخطر الذي تشکله هذه الدراجات علی مستعملي الطريق وکذلک لارتفاع حجم الحوادت المرتکبة من سائقيها .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.