مطاردة مثيرة تنتهي بالقبض على أكبر مروج للمخدرات القوية بالقصر الكبير

مدير التحرير | 2019.01.10 - 9:25 - أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:25 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مطاردة مثيرة تنتهي بالقبض على أكبر مروج للمخدرات القوية بالقصر الكبير

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمدينة القصر الكبير، الأربعاء، أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بالمدينة مبحوثا عنه على الصعيد الوطني، سبق أن صدرت في حقه عدة مذكرات بحث لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار وترويج المخدرات الصلبة.

وأفاد مصدر الخبر، أن المعني بالأمر بـ” “م.ب”” وهو في الثلاثينيات من العمر، ألقي عليه القبض، بعد مطاردة أمنية مثيرة بدوار الكشاشرة، إذ بالرغم من مقاومته للعناصر الأمنية، تمكنت الأخيرة من محاصرته، ليتم اقتياده إلى مخفر الدرك للتحقيق معه في الموضوع.

وأوضح ذات المصدر، أن عملية تفتيش منزل المعني بالأمر، أسفرت عن حجز 30 غراما من الكوكايين وأزيد من 150 غراما من الهروين و300 قرص من الحبوب المهلوسة بالاضافة الى ميزان الكتروني ومبلغ مالي محصل عليه من مبيعات المخدرات.

وأضاف ذات المصدر، أن المتهم، وهو من ذوي السوابق العدلية، وضع رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تعميق البحث معه وإنجاز المحاضر القانونية قبل تقديمه أمام وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة.
الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.