افتتاح مدرج جديد بالقصر الكبير يتسع لأزيد من 300 طالب وطالبة

مدير التحرير | 2019.01.10 - 9:33 - أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
افتتاح مدرج جديد بالقصر الكبير يتسع لأزيد من 300 طالب وطالبة

أشرف حذيفة أمزيان، رئيس جامعة عبد المالك السعدي، صباح يوم الخميس، على عملية تسليم مدرج جديد بمدينة القصر الكبير، الذي يأتي في إطار سياسة تعزيز الطاقة الاستيعابية لمؤسسات الجامعة، وكذا مواكبة الاسترتيجية الوطنية لإصلاح التعليم وتقريب الخدمات الجامعية لفائدة سكان المدينة.

ويسع هذا المدرج الجديد، الذي أنجز من قبل جامعة عبد المالك السعدي لفائدة ملحقة الكلية متعددة التخصصات بالعرائش، لأكثر من 300 طالب وطالبة، كما يتميز بمواصفات حديثة، ويتوفر على عدد من الولوجيات التي تسمح لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتنقل من وإلى داخل المدرج، فضلا عن توفره على شبكة صوتيات حديثة تسمح للسادة الأساتذة من إلقاء محاضراتهم على الوجه الأمثل.

حضر حفل التسليم، الأستاذ محمد العربي كركب، عميد الكلية متعددة التخصصات بالعرائش، وكذا الأستاذ منير لكصير، المسؤول المكلف عن البنايات بجامعة عبد المالك السعدي، بالإضافة إلى المقاول والمهندس المسؤول عن المراقبة والتدقيق.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.