المصالح الأمنية بالفنيدق توقف عصابة تروج المخدرات القوية

مدير التحرير | 2019.01.12 - 2:21 - أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 2:21 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المصالح الأمنية بالفنيدق توقف عصابة تروج المخدرات القوية

العرائش 24: حنان البرق

أفاد مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الفنيدق، تمكنت مساء أمس في عمليات أمنية متفرقة بغابة المرجة، من إيقاف ثلاث مبحوث عنهم في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية والاعتداء وحجز كمية مهمة من المخدرات القوية.

وأضاف، أن مفوضية الشرطة بالمدينة كانت قد توصلت بمعلومات حول اتخاذ مجموعة من ذوي السوابق القضائية للغابة المذكورة مكانا لترويج الممنوعات بعيدا عن أحياء المدينة، حيث أجرت عناصر الشرطة حملات تمشيطية مكنت من إيقاف ثلاث مبحوث عنهم في العشرينات من عمرهم، ينحدرون من مدينة الفنيدق، وحجزت بحوزة كل منهم لفافات من المخدرات القوية بلغ وزنها الإجمالي 70 غراما من مخدر الهيروين و 10 غرامات من مخدر الكوكايين.

وخلال هذه العمليات حجزت مصالح الأمن كذلك أربعة هواتف نقالة، وبلاستيك خاص بالتلفيف، وثلاث أسلحة بيضاء من الحجم الكبير كان يتحوز بها الموقوفون، ومبلغ مالي متحصل من ترويجهم للمخدرات.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة وضع المعنيون تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.