العرائش مهددة بشلل تجاري يوم الإثنين

مدير التحرير | 2019.01.12 - 8:36 - أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 8:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش مهددة بشلل تجاري يوم الإثنين

العرائش 24 : المكتب المركزي

أكدت تنسيقة تجار العرائش عزمها تنظيم إضراب شامل و وقفة إحتجاجية يوم الإثنين 14 يناير بسبب الإجراءات الضريبية التي جاءت في قانون المالية 2019.

و حسب تصريحات لممثلي التنسيقية للعرائش 24، فإن التنسيقية ماضية في شكليها الإحتجاجيين في نفس التوقيت و نفس المكان، و لا وجود لأي قرار تأجيل حسب ما يروجه مجهولون، تضيف التصريحات.

و في نفس السياق نبه المنظمون إلى أن شللا تجاريا سيصيب العرائش يوم الإثنين، داعيين سكان المدينة إلى إقتناء ما يلزمهم ليوم الإثنين.

و كانت التنسيقية قد دعت تجار العرائش إلى الإنخراط في الإضراب الشامل يوم الإثنين و الوقفة المزمع تنظيمها على الساعة الرابعة بعد الزوال من نفس اليوم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.