السلطات الأمنية تعتمد نظام مراقبة إلكتروني لمكافحة الجريمة

مدير التحرير | 2019.01.22 - 12:16 - أخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:16 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
السلطات الأمنية تعتمد نظام مراقبة إلكتروني لمكافحة الجريمة

وكالات

كشفت مصادر مطلعة أن السلطات المغربية تستعد لتزويد المدن المغربية بجيل آخر جديد ومتقدم من كاميرات المراقبة، وذلك بغرض مكافحة الجريمة، سواء المرتكبة ضد الأشخاص، أو الممتلكات والأعمال التخريبية والإرهابية.

وحسب ما كشفت عنه جريدة الاحداث المغربية”، فإن هذا النوع المتطور للرؤية النهارية والليلية سيمكن من رصد كل صغيرة وكبيرة بالصوت والصورة على مدار الساعة، كما سيساعد على تنظيم دينامي لحركة المرور، وحماية البنايات والمرافق العمومية ومحيطها.

ويروم هذا الجيل الجديد من الكاميرات ذات التقنيات العالية تمكين السلطات الأمنية من منظومة رقابة إلكترونية جديدة ومتطورة بأهم المواقع بالمدن المغربية، مع تركيز الرقابة في النقاط الحساسة والمداخل والمحولات الرئيسية للمدن والأماكن العامة للحد من الجرائم، والمساعدة في كشف أي تحركات إرهابية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.