ميلاد جمعية الجامعة للجميع بالعرائش

مدير التحرير | 2019.01.23 - 1:37 - أخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:37 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ميلاد جمعية الجامعة للجميع بالعرائش

تعزز النسيج الجمعوي بمدينة العرائش بميلاد جمعية جديدة تحت اسم “الجامعة للجميع بالعرائش” و هي امتداد للجامعات للجميع المتواجدة بكل من الرباط ، الدار البيضاء، فاس، القصر الكبير ، تطوان و سلا.

و تهدف هذه الجمعية الى نشر ثقافة التعلم مدى الحياة و المساهمة في تنمية القدرات الذاتية للفاعلين المحليين والرفع من دينامية العمل الجمعوي بالمدينة عبر تنظيم دروس و محاضرات و ايام تكوينية في مختلف المجالات المعرفية.

و قد تم عقد الجمع العام التأسيسي يوم 18 يناير2019 بالمركز السوسيو-ثقافي لكسوس و الذي أفرز المكتب الإداري على الشكل التالي :

مصطفى العبراج : الرئيس
نصر الدين زريوح : نائبه
يوسف الفيلال : أمين المال
مبارك عقة : نائبه
بشرى طويل : الكاتبة العامة
مصطفى سكم نائبها :
مستشارون مكلفون بمهام
ميلود اسطيط
نور الدين السعيدي حيون
وفاء اركيلة
أنوار العثماني
ليلى ويداد
صور الجمع العام

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.