قافلة طبية متعددة الاختصاصات بسوق الطلبة أيام 1، 2 و3 فبراير

مدير التحرير | 2019.01.24 - 12:48 - أخر تحديث : الخميس 24 يناير 2019 - 12:48 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
قافلة طبية متعددة الاختصاصات بسوق الطلبة أيام 1، 2 و3 فبراير

عبد الصمد الگطابي

تحت شعار “خدمات القرب الصحية .. حق مشروع ومسؤولية”؛ قافلة طبية متعددة الاختصاصات أيام 1، 2 و3 فبراير بسوق الطلبة تنظمها جمعية بصمة أمل للتنمية والتضامن بتعاون مع جمعية المرأة المبادرة للتنمية والتضامن بدعم من المجلس الجماعي لسوق الطلبة وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والمستشفى المدني لمدينة القصر الكبير.

القافلة التي ستشرف على إدارتها الناشطة الجمعوية حفيظة البويحياوي سيحضرها من مختلف التخصصات دكاترة مشهود لهم بالكفاءة (الطب العام، طب القلب، طب الأطفال، طب النساء والتوليد، طب الأسنان، الطب الباطني، الترويض الطبي، الطب النفسي) سيقدمون خدماتهم لأزيد من 1500 شخصا سيستفيدون من الفحص (الأشعة، تخطيط القلب ..) ومن توفير الأدوية بالمجان بالإضافة إلى أنشطة موازية للأطفال وجداريات.

يذكر أن البويحياوي نظمت الشهر المنصرم قافلة طبية أخرى ناجحة بأعالي جبال إقليم الحسيمة رفقة جمعيات وشركاء آخرين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.