البوزيدي : ثقافة ممارسة السياسة بأعراض الناس من ابتكار العدالة و التنمية

مدير التحرير | 2019.01.24 - 9:33 - أخر تحديث : الخميس 24 يناير 2019 - 9:34 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
البوزيدي : ثقافة ممارسة السياسة بأعراض الناس من ابتكار العدالة و التنمية

قال مصطفى البوزيدي الكاتب المحلي لحزب الحركة الشعبية أن ثقافة ممارسة السياسة بأعراض الناس هي من ابتكار حزب العدالة و التنمية و اليوم تمارسة عليه.

و أضاف البوزيدي في لقاء مباشر على صفحة العرائش 24، أن العديدين من أفراد حزبه تعرضو لحملات تشويه من طرف حزب العدالة و التنمية في العديد من المناسبات السياسية و الإنتخابية.

و إتهم البوزيدي كاتب حزب الحركة الشعبية بالعرائش حزب العدالة و التنمية بتصفية حساباته مع كل من يجهر بخروقاتهم من الموظفين العموميين وذلك من خلال إعفائهم مباشرة أو التدخل لدى مشؤوليهم من أجل إعفائهم من المسؤوليات رغم كفائتهم، كما يعملون على تزكية المتعاطفين معهم بتمكينهم من مناصب المسؤولية أو ترقيتهم الى مسؤوليات أفضل رغم ضعف قدراتهم .

كما صرح البوزيدي بأن ثقافة ممارسة السياسة بأعراض الناس هي من ابتكارهم و هي الان تُستخدم فيما بينهم بغية إقناع المغاربة بالمظلومية التي يعانون منها من طرف المخزن، مشيرا إلى أن المخزن هو حزب العدالة و التنمية الذي قام بالسطو على أغلب مناصب المسؤولية في هياكل السلطات التنفيذية

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.