تفاصيل مثيرة حول قضية اغتصاب أب لـ4 من بناته بتطوان

مدير التحرير | 2019.01.25 - 12:58 - أخر تحديث : الجمعة 25 يناير 2019 - 12:58 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تفاصيل مثيرة حول قضية اغتصاب أب لـ4 من بناته بتطوان

كشفت مصادر مطلعة أن شابا بات متهما في ممارسة الجنس على شقيقاته القاصرات رفقة والده الذي تم إيقافه من طرف مصالح الدرك الملكي بدوار بنقريش التابع لإقليم تطوان قبل أيام.

وأحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، الأب والابن البالغ من العمر 17 سنة على قاضي التحقيق، أول أمس الأربعاء، حيث تم الاستماع لهما إلى جانب الضحايا اللائي أكدن سقوطهن ضحية الاستغلال الجنسي لسنوات عديدة من طرف الموقوفين.

وسبق للأب، خلال الاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق، الأسبوع الماضي، الاعتراف بممارسته الجنس على بناته الثلاث البالغات من العمر ما بين 8 و13 سنة، محملا مسؤولية ما قام به لـ “الشيطان” الذي دفع به إلى اغتصابهن لسنوات عديدة.

وأضاف المصدر أن هذا الأب يبلغ من العمر 54 سنة، ويشتغل عامل بناء “بناي”، اعترف خلال التحقيق معه بالعديد من التفاصيل الصادمة حول الطريقة التي مارس بها الجنس على بناته.

تجدر الإشارة إلى أن شقيقة الضحايا الكبرى المتزوجة والبالغة من العمر 30 سنة، هي من تقدمت بشكاية إلى المصالح الأمنية ضد والدها، وجهت له من خلالها اتهامات خطيرة، حيث أكدت تعرضها هي الأخرى للاستغلال الجنسي لأعوام طويلة، وقد قررت التقدم بشكاية بعد معاينتها لآثار جروح على الأجهزة التناسلية لشقيقاتها.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.