ملاحقة مهربي الحشيش تطال رجال الأمن في المغرب وإسبانيا

مدير التحرير | 2019.01.25 - 1:42 - أخر تحديث : الجمعة 25 يناير 2019 - 1:42 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ملاحقة مهربي الحشيش تطال رجال الأمن في المغرب وإسبانيا

تقوم المصالح الأمنية في المغرب وإسبانيا في الآونة الأخيرة بحملات واسعة ضد تجار ومهربي الحشيش الذين ينشطون في البلدين، وقد طالت هذه الحملات حتى رجال الأمن في كلا البلدين.

وبعد توقيف أزيد من 20 عنصرا أمنيا في شمال المغرب على ذمة التحقيق في قضايا تتعلق بمساعدة تجار ومهربي الحشيش، ذكرت مصادر إعلامية اسبانية، أنه تم توقيف عنصرين من الحرس المدني في إسبانيا في الأيام الأخيرة بتهمة مساعدة مهربي الحشيش.

وحسب صحيفة “أوروبا سور” الإسبانية، فإن حملة أمنية على تجارة المخدرات في جنوب اسبانيا، أدت إلى اكتشاف اثنين من عناصر الحرس المدني متورطين في مساعدة مهربي الحشيش على تهريب الحشيش إلى التراب الإسباني.

ويرى مراقبون أن الحملات الأمنية ضد تجارة المخدرات في شمال المغرب وجنوب اسبانيا تعرف مؤخرا قوة غير مسبوقة، نظرا لعدد الموقوفين وكمية المخدرات التي تم حجزها.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.