المنتخب المغربي يواجه الأرجنتين وديا في مارس المقبل

مدير التحرير | 2019.01.26 - 12:45 - أخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 12:46 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المنتخب المغربي يواجه الأرجنتين وديا في مارس المقبل

العرائش 24 – وكالات

كشفت مصادر اعلامية، أن المنتخب المغربي لكرة القدم، سيواجه يوم 26 مارس المقبل، المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي ضمن استعدادا “الأسود” لنهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

وأضاف المصدر نفسه، أن المباراة من المرتقب أن تجرى سواء على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء أو في إسبانيا، ضمن تواريخ الفيفا.

ويذكر أن المنتخب المغربي سبق له مواجهة المنتخب الأرجنتيني في مدينة سالطا وانتهت بفوز منتخب “التانغو” ب3-1 ، والثانية سنة 2004 بمركب محمد الخامس وآلت أيضا للأرجنتين بهدف لصفر.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم سيجري مباراة ودية امام المنتخب الإنجليزي، خلال شهر مارس المقبل قبل أن يتم إلغاؤها بسبب الخلاف عن تاريخ إجراء المباراة مما أدى إلى إلغاؤها بصفة رسمية، حيث كان يطالب الاتحاد الانجليزي بإجراء المباراة في تاريخ 25 مارس، أي بعد يومين فقط من مواجهة مالاوي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.