14سنة سجنا نافذة لكل من -سلمنكا -من القصر الكبير و -السوري- من طنجة

مدير التحرير | 2019.01.27 - 2:53 - أخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 2:53 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
14سنة سجنا نافذة لكل من -سلمنكا -من القصر الكبير و -السوري- من طنجة

تابعت غرفة الجنايات الاولى لمحكمة الاستئناف بطنجة المتهم ( ا لسوري) البالغ من العمر 54 سنة المنحدر من حي الموظفين بطنجة وحديث الإفراج عنه من السجن بعدما قضى فيه 9 سنوات سجنا، بتهم محاولة السرقة الموصوفة والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض و حكمت عليه ب 7 سنوات سجنا نافدة وغرامة ألف درهم.

المتهم نفى المنسوب اليه في محاضر الشرطة ، لكن المصرح الدي اعتدى عليه فضحه و أوضح أن “السوري ” اعترض سبيله وفتشه وضربه بالسلاح الابيض على مستوى الوجه و على مستوى الفخذ وسلمت له شهادة طبية مدتها 26 يومأ، الضحية وهو تلميذ يتابع دراسته التكوين المهني بطنجة تسبب لـه الإعتداء الإنقطاع عن الدراسة بسبب مضاعفات ضربة الوجه .

نتيجة بحث الصور عن اعتقل طنجة غرفة الجنايات الإبتدائية وفي ذات الجلسة العمومية حكمت على المتهم (فيصل.ز) الملقب ب ” سلمنكا” البالغ من العمر 20 سنة و المنحدر من مدينة القصر الكبير ب 5 سنوات سجنا نافدة بتهم تكوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة، المتهم اعترف بسرقة الهاتف عن طريق النشل و قام أيضا بسرقة مجموعة من السيارات بمدينته القصر الكبير ، وأقر أمام هيئة الحكم أنه نادم على أفعاله .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.