“الكاف” يعلن تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019

مدير التحرير | 2019.01.28 - 9:15 - أخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 9:15 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
“الكاف” يعلن تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019

وكالات

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” رسمياً على تأجيل انطلاقة نهائيات كأس الأمم الإفريقية “مصر 2019″، بعد الطلب الذي تقدم به الجهاز الكروي المشرف على اللعبة في مصر.

وأوضح “الكاف”، في بلاغ له، مساء أمس السبت، أن المسؤولين عن الكرة بمصر تقدموا بمقترح بتأجيل انطلاقة البطولة القارية لثمانية أيام، لتصبح ابتداءً من 21 يونيو، بسبب ظروف آخر أيام الصيام وعيد الفطر.

هذا وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه، بعد التشاور مع مكتبه التنفيذي، تم التأشير على إجراء تغيير على موعد “كان 2019″، لينطلق رسميا يوم 21 يونيو ويتم إسدال الستار على فعالياته في 14 يوليوز، بمشاركة 24 منتخباً بدلاً من 16، لأول مرة في تاريخ البطولة الأبرز في القارة السمراء.

وكان “الكاف” قد سحب تنظيم النسخة الحالية لكأس الأمم الإفريقية من الكاميرون، في اجتماع أكرا بغانا، لعدم جاهزية المنشآت الرياضية للبلد، لاحتضان المنافسات القارية، وإسناد المهمة لمصر التي نجحت في تقديم ملف جاهز، وأسقطت منافسها جنوب إفريقيا.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.