شجار بين شقيقين ينتهي بجريمة قتل في الحسيمة

مدير التحرير | 2019.01.29 - 10:22 - أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 10:22 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شجار بين شقيقين ينتهي بجريمة قتل في الحسيمة

لقي شاب مصرعه، أول أمس الاحد، متأثرا بطعنة سكين تلقاها من شقيقه، سقط على إثرها مدرجا بدوار “بني عبد الله” إقليم الحسيمة.

وأفاد مصدر الخبر، أن شخص قام بالاعتداء على شقيقه بسبب شجار بينها، سرعان ما تطور إلى مشادة كلامية وتبادل الضرب والجرح، قبل أن يوجه المتهم للضحية طعنة قاتلة.

وإثر توصلها بالخبر، توجهت على الفور عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، فوجدت الضحية قد فارق الحياة، لتقوم باخطار عناصر الوقاية المدنية، التي حضرت إلى مكان وقوع الجريمة، وعملت على نقل الجثة إلى مستودع الأموات، فيما تم فتح بحث قضائي لمعرفة أسباب وقوع هذه الجريمة البشعة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.