الرئيسية الرياضية تعادل بطعم الهزيمة للماط بميدانه أمام الجيش الملكي

تعادل بطعم الهزيمة للماط بميدانه أمام الجيش الملكي

0 ثانية قراءة
0

تطوان: حنان البرق

انتهت المقابلة التي جمعت فريق المغرب التطواني بضيفه فريق الجيش الملكي بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد 27 يناير الجاري على أرضية ملعب سانية بتطوان، برسم الدورة الخامسة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتميزت هذه المباراة بتضييع العديد من المحاولات السانحة للتسجيل خاصة من جانب فريق المغرب التطواني، الذي لم يظهر بمستوى جيد في هذه المقابلة التي خاضها بلعب رتيب وبعيد كل البعد عن أسلوب الماط المتميز بتقنية التيكي تاكا، وكذا عن أسلوب مدربه عبد الواحد بنحساين. بالإضافة إلى استمرار غياب مهاجم صريح يعرف كيف يقتنص فرص التهديف التي يتم خلقها وإضاعتها في نفس وقت، نظرا لعدم التركيز والتسرع الذي أصبح يطبع اللاعبين.

وبهذه النتيجة رفع فريق الماط رصيده من النقط إلى 18 نقطة محتلا بها الصف التاسع ويكون بذلك أنهى الشطر الأول من البطولة بأربعة انتصارات وست تعادلات و 3 هزائم.

أما فريق الجيش الملكي تراجع للصف الرابع عشر ب 15 نقطة، جمعهما من ثلاث انتصارات وست تعادلات وكذلك هزائم.

وعرفت هذه المباراة اشراك الوافد الجديد على فريق المغرب التطواني، الحارس “زهير العروبي” الذي انتذبه الفريق خلال هذا الميركاتو الشتوي.

وسيواجه فريق المغرب أتلتيك تطوان يوم السبت المقبل 2 فبراير، نظيره أولمبيك خريبكة بملعب سانية الرمل برسم الجولة السادسة عشر على الساعة الثالثة بعد الزوال.

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد الرياضية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

سد وادي المخازن بإقليم العرائش يسجل نسبة ملء وصلت إلى أكثر 76 في المائة

العرائش 24: و.م.ع بلغت نسبة ملء حقينة السدود الواقعة في جهة طنجة -تطوان -الحسيمة إلى غاية …