إيقاف شخصين من ذوي السوابق السوابق القضائية و بحوزتهم كمية مهمة من مخدر الكوكايين بتطوان

مدير التحرير | 2019.01.29 - 6:37 - أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 6:37 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إيقاف شخصين من ذوي السوابق السوابق القضائية و بحوزتهم كمية مهمة من مخدر الكوكايين بتطوان

تطوان : مراسلة

في عمليتين متزامنتين تمكنت مصلحة الدائرة السابعة التابعة لمنطقة أمن تطوان، فجر اليوم، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق السوابق القضائية وحجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين.

وكانت مصلحة الدائرة قد توصلت بمعلومات عن قيام شخصين بترويج المخدرات القوية حيث نصب كمين لكل واحد منهما وتم إيقافهما متلبسين بحيازة المخدرات، الأول في الثلاثينات من عمره تم إيقافه بساحة العدالة على متن سيارة من نوع داسيا مرقمة بالمغرب والثاني تم إيقافه بشارع محمد داود قرب مسجد بدر على متن سيارة من نوع فولكسفاكن مرقمة بالخارج.

خلال هذه العملية حجزت عناصر الشرطة حوالي عشرين غرام من مخدر الكوكايين، أربع هواتف نقالة من أنواع مختلفة، حوالي ستة آلاف درهم متحصلة من ترويج المخدرات، سلاحين أبيضين من الحجم الكبير والسيارتين اللتين تستعملان في ترويج المخدرات.

وقد أحيل الموقوفان والمحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهما ووضعا رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.