حارس أمن إعدادية الوفاء ينفي صحة تصريحاته السابقة و يعتذر لمدير الإعدادية

مدير التحرير | 2019.02.07 - 12:13 - أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 4:28 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حارس أمن إعدادية الوفاء ينفي صحة تصريحاته السابقة و يعتذر لمدير الإعدادية

نفى عبد العاطي الكلاوي حارس الأمن السابق بإعدادية الوفاء، الإتهامات التي صرح بها في حق مدير الإعدادية لإحدى صفحات الفيسيوك، معتبرا تصريحاته جاءت في ظروف نفسية ليست بالعادية.

و قدم عبد العاطي إعتذاره لمدير الإعدادية السيد “سعادا” و لكافة أسرة التعليم، بعدما إتهم المدير بطرده و منعه من أداء صلاة الجمعة و إستغلاله في أشغال خارج اختصاصاته، معتبرا إياها تصريحات جاءت في ظروف نفسية صعبة.

كما سحب عبد العاطي كل التصريحات التي سبق أن صرح بها قائلا “اسحب كل التصريحات التي سبق لي أن صرحت بها و التي لا أساس لها من الصحة حيث تسببت مغادرتي مقر العمل لمدة ساعتين ونصف في دخول غرباء للمؤسسة و أن المؤسسة و مديرية التعليم غير مسؤولين عن طردي من العمل”.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.