لاعب مغربي ينجو من محاولة اغتيال بعد إطلاق النار عليه من طرف المافيا

مدير التحرير | 2019.02.09 - 7:05 - أخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 7:05 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لاعب مغربي ينجو من محاولة اغتيال بعد إطلاق النار عليه من طرف المافيا

أصيب ياسين عبدلاوي، اللاعب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، بطلقات نارية في العاصمة الهولندية أمستردام، ولحسن حظه أن الطلقات لم تود بحياته بعدما تدخل رجال الإسعاف في آخر لحظة.

وأعلنت الشرطة الهولندية أنها وجدت اللاعب المغربي الأصل والهولندي الجنسية ملقى على الأرض، وبجانبه مجموعة من الرصاصات، مشيرة إلى أن عددا من المواطنين في شهاداتهم أكدوا أن شخصين كانا على متن دراجة نارية قاما بإطلاق النار عليه في منطقة سليكيركراد الهولندية.

ورجحت مصادر أمنية أن يكون سبب محاولة الاغتيال حرب بين مافيا المخدرات وغسيل الأموال، إذ سبق وأن تورط اللاعب المغربي في وقت سابق في هذه القضية وتم الزج به في السجن، قبل أن يغادره خلال الفترة الماضية.

تيلي ماروك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.