بالفيديو: “أرملة” تُصاب في حريق بمجبنة تعمل فيها بالعرائش.. وقريبتها: مول المحل ما وقفش معاها

مدير التحرير | 2019.02.12 - 9:55 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:55 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بالفيديو: “أرملة” تُصاب في حريق بمجبنة تعمل فيها بالعرائش.. وقريبتها: مول المحل ما وقفش معاها

أُصيبت سيّدة بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة، في أنحاء متفرقة من جسدها، نتيجة حريق مهول اندلع في مجبنة، حيث تعمل، وسط مدينة العرائش.

وعن تفاصيل الواقعة، قالت إحدى قريبات الضحية: “هي مشات هذاك الصباح تخدم، وملي دخلات للمجبنة بقات كتشم الريحة ديال الغاز، وقالتها لمول المحل، وقال ليها غير الماء مخلط مع الغاز، وجا واحد الولد شعل البريكة ونتاشرات العافية داخل المجبنة، وشدات فهاد المرا هي الأولى، هوما نقزو وخرجو وهي بقات الداخل ديال الكونطوار وتحرقات وتحرقو ليها حوايجها”.

واستنكرت المُتحدّثة، في تصريح لموقع “سيت أنفو”، عدم قيام صاحب المحل بتقديم يد المساعدة للمُصابة الأرملة، التي كانت تشتغل تحت إمرته، من أجل الإستفادة من العلاج، مؤكدة بالقول: ” هو ما وقفش معاها جا عندها نهار واحد وقف ورجع بحالو، وداك الشي اللي كيعاونونا بيه المحسنين في العرايش يالله كنركبو بيه باش نطلعو نقابلوها”.

بالعربية LeSiteinfo – ياسين كوسكار

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.