بعد عصام الباخر المنتخب المغربي يضم مروى الأزهري لاعبة نادي العرائش للكرة الطائرة إلى صفوفه

مدير التحرير | 2019.02.14 - 4:48 - أخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 4:51 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
بعد عصام الباخر المنتخب المغربي يضم مروى الأزهري لاعبة نادي العرائش للكرة الطائرة إلى صفوفه

العرائش 24: المكتب المركزي

توصل نادي العرائش للكرة الطائرة صباح اليوم الخميس، من الجامعة المغربية للكرة الطائرة بإستدعاء للاعبته مروى الأزهري للإلتحاق بصفوف المنتخب النسوي المغربي.

و حسب المراسلة التي توصل بها النادي، فإن مروى الأزهري لاعبة نادي العرائش للكرة الطائرة مدعوة لحضور تداريب المنتخب من 17 إلى 20 فبراير الجاري بمدينة الجديدة للإستعداد رفقة المنتخب المغربي للإقصائيات الإفريقية للكرة الطائرة و التي ستقام بدولة تونس.

و كان لاعب فريق نادي العرائش للكرة الطائرة، عصام الباخر، مثل مدينة العرائش على الصعيد الدولي رفقة المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية صنف الرجال سنة 2018، ليصبح نادي العرائش للكرة الطائرة أول نادي في تاريخ المدينة يقدم لاعبين للمنتخب المغربي في موسمين متتاليين.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.