صادم.. من أجل جرعة هيروين، نساء ورجال للبيع بتطوان

مدير التحرير | 2019.02.15 - 9:40 - أخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2019 - 9:40 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
صادم.. من أجل جرعة هيروين، نساء ورجال للبيع بتطوان

الهيروين أو الغبرة الكحلة، مخدر يعرف رواجا قويا شمال المغرب، تحديدا مدينة تطوان، اتجه فريق موقع قناة “الدار”، إلى منطقة تدعى غابة البينيا، بجبل درسا، التي تعتبر إحدى نقط البيع السوداء لمخدر الهيروين.

مقابر ومنازل مهجورة، اتخذها مدمنو الهيروين، بتطوان، أوكارا لتعاطي هذا المخدر الخطير، بعيدا عن الأعين، في ظروف مأساوية.

وبات إدمان الهيروين منتشرا بين مختلف الفئات العمرية، وكذا بعض الجنسيات المقيمة بتطوان، إذ تعمل جمعية أمل لدعم نرضى الادمان على المخدرات بالمدينة، على تقديم الدعم والترافع من أجل الدفاع عن حق المدمنين في الاستفادة من العلاج.

مزيدا من التفاصيل حول هذا الموضوع، نقدمها لكم في هذا التحقيق المصور والحصري، بمدينة تطوان، من إنجاز فريق موقع قناة الدار.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.