خبراء يناقشون بالعرائش سبل تعزيز مقاربة النوع والإدماج الاجتماعي بجهة الشمال

مدير التحرير | 2019.02.22 - 4:06 - أخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 4:06 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خبراء يناقشون بالعرائش سبل تعزيز مقاربة النوع والإدماج الاجتماعي بجهة الشمال

انطلقت أمس الخميس بمدينة العرائش ، أشغال ورشة تفاعلية حول النوع والإدماج الاجتماعي، ينظمها مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة بشراكة مع برنامج “تشارك” في إطار تنزيل برنامج التنمية الجهوية.

وأبرز مكتب جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، في مذكرة إخبارية، أن الورشة التفاعلية التي تمتد على يومين، تهدف إلى بلورة خطة عمل متوافق عليها من طرف مختلف الفاعلين، من مجتمع مدني وقطاع خاص وإدارات جهوية ومركزية وإعلام وأشخاص مؤثرين ومانحين وممولين ومستفيدين، بشكل يضمن انخراط جميع الأطراف في مجهود جماعي يسعى إلى تعزيز مقاربة النوع والإدماج الاجتماعي بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

وأكدت سومية فخري، في كلمة نيابة عن رئيس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، أن مقاربة النوع والإدماج الاجتماعي تعتبر من الأولويات الكبرى، التي ما فتئ يؤكد على أهميتها الملك محمد السادس، نصره الله، في توجيهاته السامية إلى أصحاب القرار إن على المستوى الوطني أو المحلي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.