إحالة عمدة تطوان محمد إدعمار على قاضي التحقيق بتهم ثقيلة تطوان

مدير التحرير | 2019.02.22 - 11:36 - أخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 11:36 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إحالة عمدة تطوان محمد إدعمار على قاضي التحقيق بتهم ثقيلة تطوان

وجه قاضي التحقيق بإبتدائية تطوان، إستدعاء لعمدة تطون، محمد إدعمار، المنتمي لحزب العدالة و التنمية، للمثول امامه في 20 من مارس المقبل.

وجاء الإستدعاء، بعد ان أمر الوكيل العام للملك لدى ابتدائية نفسها الخميس ، بمتابعة عمدة مدينة الحمامة البيضاء، بتهم منها تزوير الوثائق و الأختام، بهدف الإستيلاء على عقار بالمنطقة الصناعية، وتفويته إلى جهة دون موجب قانوني.

ويتهم أحد المستثمرين بالمنطقة الصناعية، رئيس الجماعة الحضرية لتطوان، بتفويت أملاك جماعية خارج القوانين المنصوص عليها ودون احترام بنود دفاتر التحملات الموقعة التي تمنع اتخاذ القرارات الانفرادية.

وحسب دفاع المستثمر فإن ادعمار، قام بتفويت أملاك جماعية خارج القوانين المنصوص عليها ودون احترام بنود دفتر التحملات الموقع الذي يمنع اتخاذ القرارات الفردية، ويشدد على العودة الضرورية إلى اللجنة الإقليمية المكونة من عدة أطراف للبت في كل المشاكل العالقة.
الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.