مسلح يترصد التلميذات للسطو عليهن بالعرائش

مدير التحرير | 2019.02.27 - 12:27 - أخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 12:28 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مسلح يترصد التلميذات للسطو عليهن بالعرائش

أحالت مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، صباح الثلاثاء،على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة، جانحا خطيرا في عقده الثالث، بتهمة السرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بعدما دأب على ترصد الفتيات، وخصوصا التلميذات بإحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة، للسطو عليهن.

ودأب المعني الذي يبلغ من العمر حوالي 37 عاما، على الترصد بتلميذات إعدادية عبد الكريم الخطابي بالعرائش، وكذا التلميذات النزيلات بالقسم الداخلي الكائن بالمؤسسة نفسها، حيث تعددت جرائمه بمحيط المؤسسة، ليصل عدد ضحاياه إلى ثلاثة تلميذات على الأقل، حيث انتشر الرعب بمحيط المؤسسة التعليمية، إذ كان يترصد التلميذة الضحية عندما تكون منفردة، فيشهر السلاح الأبيض في وجهها لترهيبها، ثم يسطو على ما بحوزتها من هاتف أو مال.

وسقط الجاني في قبضة مصالح الأمن، حيث أوقفته عناصر دورية فرقة الشرطة المدرسية، صباح السبت الماضي، متلبسا بارتكابه للجريمة، عندما أسقط تلميذة على الأرض لشل حركتها، وأشهر سكينا في وجهها، ثم سطا على هاتفها النقال، الذي ضبطته عناصر الأمن بحوزته.

العربي الجوخ الأحداث

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.