الشركة الوطنية للطرق السيارة تنفي مقتل شابة إثر رشق سيارتها بالحجارة

مدير التحرير | 2019.02.27 - 9:47 - أخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 9:47 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الشركة الوطنية للطرق السيارة تنفي مقتل شابة إثر رشق سيارتها بالحجارة

تنفي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، الأخبار التي روجتها مجموعة من وسائل الإعلام والمتعلقة بخبر “مقتل شابة تبلغ من العمر 25 سنة، يوم الجمعة 22 فبراير 2019.

و ذلك بعدما تعرضت سيارتها لرشق بالحجارة على الطريق السيار الرابط بين مدينتي فاس ووجدة، بمنطقة عين الشكاك”.

وحسب بلاغ صحفي، فإن الشركة الوطنية تؤكد بأن هذا الحادث لم يقع على أي مقطع من مقاطع الطرق السيارة بالمغرب.

كما تهيب الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بمختلف وسائل الإعلام المهنية ربط الاتصال بها، كما هو معمول به في مثل هذه الحوادث، للتأكد من صحة المعلومة قبل نشرها.

يشار إلى أن شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة، تضم 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، تستقطب يوميا أزيد من 380.000 عربة، وهو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.