حجز أكثر من طنين من الحشيش كانت في طريقها للعرائش

مدير التحرير | 2019.03.02 - 12:08 - أخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 12:11 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حجز أكثر من طنين من الحشيش كانت في طريقها للعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 33 و48 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية أسفرت عن ضبط سيارة من الحجم الكبير على مستوى الغابة القريبة من منطقة الحوافات، على بعد أربعين كيلومترا تقريبا في اتجاه العرائش، والتي كانت محملة بما مجموعه 72 رزمة من المخدرات يبلغ وزنها 2 طن و328 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.