إنات ليكسوس يفزن على مستضيفهم الأصيلي و الشبان ينهزمون في مبارتين وديتين

مدير التحرير | 2019.03.05 - 6:52 - أخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 7:09 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إنات ليكسوس يفزن على مستضيفهم الأصيلي و الشبان ينهزمون في مبارتين وديتين

فازت فتيات النادي الرياضي ليكسوس العرائش على مستضيفهن الجمعية الرياضية الأصيلية، فيما انهزم الشبان في مبارتين وديتين.

و جاء اللقاءان بعد توقف البطولة الوطنية للقسم الأول رجال و سيدات الأسبوع الماضي، حيث استغل النادي الرياضي ليكسوس العرائش الفرصة ليحط الرحال بمدينة أصيلة بفريقيه الشبان و الفتيات للمشاركة في مبارتين وديتين مع المضيف الشقيق الجديد على عصبة طنجة تطوان الحسيمة و كذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بالقسم الثالث و هو الجمعية الرياضية الأصيلية، حيث تقابلت الإناث في مباراة حسمتها فتيات ليكسوس العرائش فيما فاز شبان الجمعية الأصيلية في مباراة الذكور .

و حسب تصريح متحدث من داخل مكتب الفريق، فرغم النتائج المحصل عليها للفريقين معاً، تبقى المبارتين وديتين استعداديتن للملتقيات القادمة و ليكون الإهتمام بالفئات الصغرى من الدعامات الأساسية للفريق الأول من اجل ضمان الإستمرارية و النجاح.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.