ضبط شحنة من الحشيش على متن شاحنة بسبتة مُهربة من تطوان

مدير التحرير | 2019.03.06 - 10:10 - أخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 10:10 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ضبط شحنة من الحشيش على متن شاحنة بسبتة مُهربة من تطوان

ضبطت عناصر الشرطة الاسبانية بمدينة سبتة المحتلة، شحنة من الحشيش على متن شاحنة، كانت مُعدة للتهريب إلى اسبانيا لصالح شبكة لتهريب الحشيش الدولي.

وحسب مصادر محلية، فإن عملية ضبط هذه الشحنة من الحشيش تمت خلال تفتيش روتيني لشاحنة كانت تمر بوسط المدينة، فجرى توقيفها بعد الاشتباه فيها.

ورجحت ذات المصادر، أن الحشيش دخل إلى المدينة قادما من مدينة تطوان، وعبر المعبر الحدودي تراخال إلى سبتة، بهدف تهريبه إلى اسبانيا انطلاقا من ميناء المدينة.

هذا وتجدر الاشارة في هذا السياق، أن السلطات الامنية الاسبانية، تقوم منذ شهور بحملات أمنية واسعة على تجارة المخدرات، وقد أسقطت في شباكها العديد من شبكات التهريب الدولي للحشيش

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.