عشرون مستشارا يوقعون طلب لعقد دورة إستثنائية بجماعة العرائش

مدير التحرير | 2019.03.07 - 10:07 - أخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 10:07 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
عشرون مستشارا يوقعون طلب لعقد دورة إستثنائية بجماعة العرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

وقع 20 مستشارا جماعيا بجماعة العرائش يطالبون فيها بعقد دورة إستثنائية للمجلس قص مناقشة مجموعة من النقاط من بينها وضعية المحطة الطرقية و غابة لايبيكا.

و جاء توقيع الطلب بناءا على المادة 36 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات و الذي يلزم رئاسة المجلس الجماعي بالدعوة لعقد دورة إستثنائية إدا وصل عدد الموقعين على الطلب أكثر من النصف.

و قد وضع المطالبون بعقد الدورة و هم 13 عضوا من المعارضة و 7 أعضاء من أحزاب التحالف 7 نقاط للنقاش و هي : دراسة وضعية لايبيكا، دراسة وضعي الأسواق النمودجي، دراسة برنامج مدن بدون صفيح، راسة وضعية المحطة الطرقية،دراسة المنازعات القضائية بجماعة العرائش و دراسة معايير دع الجمعيات.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.