جمعية “مدينتي العرائش للبيئة والتنمية والتضامن” تنظم المهرجان السنوي الثالث ل “بسمة يتيم”

مدير التحرير | 2019.03.08 - 4:14 - أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 4:14 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جمعية “مدينتي العرائش للبيئة والتنمية والتضامن” تنظم المهرجان السنوي الثالث ل “بسمة يتيم”

تحت شعار ” بسمة اليتيم بسمتنا فلنجعل بسمتهم هدفنا “، ستحتفي جمعية مدينتي العرائش للبيئة والتنمية والتضامن بالمهرجان السنوي الثالث ل*بسمة يتيم * ، وذلك ابتداءا من 31 مارس 2019.

وبفضل المحسنين في الداخل والخارج ، سيعرف النشاط هذه السنة تنوعا و تميزا من أجل الاحتفاء باليتيم، حيث سيتم استقدام فرقة بهلوانية من مدينة تطوان صبيحة اليوم الأول (31 مارس) في عرض خاص بقاعة سينيما ابنيدا.

وستنظم يومه الثلاثاء 2 أبريل رحلة ترفيهية للايتام ، تتضمن زيارة لمدينة الملاهي ‘منار بارك’ بطنجة والغداء بمطعمها مع زيارة للمعالم الأثرية لعروس الشمال (كاب سبارطيل- مغارة هرقل- المنارة….)، لتتم بعدها زيارة المدينة القديمة لمدينة أصيلة.

وسيختتم المهرجان يوم الخميس 4 أبريل بإقامة الحفل السنوي وتوزيع الملابس والحلوى على الفئة المستهدفة، وذلك بقاعة دوكيسا بالعرائش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.