العرائش 24 تعزي في وفاة والد الجمعوية شميشة الترارة

مدير التحرير | 2019.03.09 - 1:38 - أخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 1:38 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش 24 تعزي في وفاة والد الجمعوية شميشة الترارة

العرائش 24: المكتب المركزي

“يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي” صدق الله العظيم

إنتقل إلى جوار ربه صباح اليوم السبت 9 مارس 2019 السيد محمد الترارة والد الفاعلة الحقوقية و الجمعوية السيدة شميشة الترارة على إثر مرض ألزمه الفراش منذ مدة، حيث ستقام صلاة الجنازة عصرا بمسجد شعبان..

و بهذه المناسبة الأليمة و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تتوجه أسرة العرائش 24 بأحر التعازي القلبية و المواساة إلى السيدة شميشة الترارة و من خلالها إلى كافة أفراد العائلة في مصابها الجلل، راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.