أمن تطوان يُسقط شبكة لترويج والإتجار في المخدرات

مدير التحرير | 2019.03.09 - 2:01 - أخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 2:01 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن تطوان يُسقط شبكة لترويج والإتجار في المخدرات

العرائش 24: تطوان

تمكنت عناصر الدائرة السابعة مساء أمس الجمعة، في عملية نوعية، من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص تنشط في ترويج والإتجار في المخدرات وحجز 500 قرص طبي مخدر.

حيث وضع كمين محكم تم من خلاله استدراج ثلاثة من أفراد العصابة كل على حدة وتم إيقافهم متلبسين بحيازة ما مجموعه 100 قرص طبي مخدر من نوع اكستازي، ثلاث هواتف نقالة وسلاح أبيض متوسط الحجم. في حين تم إيقاف المزود الرئيسي لهم وزعيم الشبكة وهو من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات بكل أصنافها، بحي التقنية بعد مراقبة وترصد لساعات وبحوزته 400 قرص طبي مخدر من نوع اكستازي كذلك، هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من ترويج الممنوعات.

وقد أحيل أفراد الشبكة رفقة المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق الأبحاث معهم ووضعوا رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.