اشتعال النيران في سفينة شحن قادمة من هامبورغ في اتجاه المغرب

مدير التحرير | 2019.03.11 - 5:57 - أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 5:57 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اشتعال النيران في سفينة شحن قادمة من هامبورغ في اتجاه المغرب

اشتعلت النيران في سفينة تجارية، ترفع العلم الايطالي، كانت قادمة من هامبورغ (المانيا) باتجاه الدار البيضاء، ليلة الاحد – الاثنين بمنطقة الفينيستير ببروطاني ( اقصى غرب فرنسا)،

و ذلك حسب الولاية البحرية للاطلسي التي اكدت انقاذ كافة افراد الطاقم. حيث اوضح المصدر في بيان اوردته وسائل اعلام فرنسية ، ان النيران اشتعلت في السفينة بينما كانت توجد على بعد 142 ميل بحري (نحو 263 كلم) الى الجنوب الغربي.

وقال المصدر ان قائد السفينة اعلن في أول الامر انه تم التحكم في الحريق، وانه سيواصل الطريق نحو ميناء كورونيا الاسباني، لكنه اخطر السلطات البحرية قبيل منتصف الليل بتدهور الوضع فيما كانت اعمدة الدخان تتصاعد من عدة حاويات، قبل ان يقرر بعيد الساعة الثانية صباحا مغادرة السفينة على متن قارب انقاذ.

واكد المصدر انه تم انقاذ افراد الطاقم ال26 اضافة الى احد الركاب حوالي الساعة الرابعة صباحا من قبل فرقاطة هرعت الى عين المكان.

وكالات

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.