سقوط مافيا للاتجار بالبشر مكونة من مغربي و بنغالي و كاميروني

مدير التحرير | 2019.03.12 - 10:20 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 10:20 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سقوط مافيا للاتجار بالبشر مكونة من مغربي و بنغالي و كاميروني

وكالات

أمر الوكيل العام باستئنافية طنجة، بإيداع متهم جديد السجن المحلي بالمدينة، لتورطه في جرائم تتعلق بـ “تكوين عصابة اجرامية دولية تنشط في الاتجار بالبشر وتنظيم الهجرة السرية، جرى ايقاف افرادها، الاسبوع الماضي، بعد مداهمة أوكارهم ومخابئهم بكل من طنجة وفاس.

وذكرت يومية “الصباح” في عددها ليوم الاثنين، أن المتهمين الرئيسين، لهذه السبكة، الذين يقبعون بالسجن المحلي لطنجة، جرى إيقافهم إثر عمليات أمنية نتجت عن أبحاث ومعلومات عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، المعروفة اختصارا بـ “ديستي”، من بينهم مغربي، وهو من ذوي السوابق، وبنغالي وكاميوني.

وأوضحت الجريدة، أنه إثر عمليات أمنية سابقة، أحبطت المصالح الأمنية محاولة للهجرة السرية تهم 35 أجنبيا، هم على التوالي 9 أسيويين و14 بنغاليا، و 12 من منطقة التبت، بينهم 4 نساء، وقد تم إيقافهم في منازل اتخذت مخابئ لتجميع المرشحين بعيدة عن النقط الحدودية، في انتظار الضوء الأخضر لتهجيرهم نحو أوربا.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.