توقيف شاحنة محملة بلحوم فاسدة كانت موجهة لتلاميذ الداخلي

مدير التحرير | 2019.03.12 - 10:37 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 10:37 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
توقيف شاحنة محملة بلحوم فاسدة كانت موجهة لتلاميذ الداخلي

العرائش 24: سوق الأربعاء الغرب

قامت عناصر كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي لجهة سوق الأربعاء الغرب مساء أمس الإثنين 11 مارس، بتوقيف شاحنة من الحجم المتوسط محملة بلحوم مهربة فاسدة كانت في طريقها لداخليات المدارس.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن السرية أوقفت الشاحنة ما بين لالة ميمونة و عرباوة متوجهة الى سوق الأربعاء الغرب من أجل توزيعها على مجموعة من داخليات المدارس بالإقليم ، حيث كانت الشاحنة تحتوي على 200 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة .

وقد تمت معاينتها من طرف المصالح البيطرية و بعض المسؤولين الذين حضرو الى عين المكان، التي تأكدت من عدم صلاحيتها وقانونيتها ، وبعد التأكد من وزنها حوالي 200 كيلوغرام من اللحو تقريبا تم إتلافها وإشعار الجهات المعنية وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهة الاختصاص .

و قد تم إعتقال سائق الشاحنة قبل أن يتقرر متابعته في حالة سراح مؤقت.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.